اهلا بكم في المدونة من جديد
اليوم موضوعي عن الاسواق في ستار دول
طبعا ستار دول لعبة حلووووووووووة للبنات واكثرهم مابيعرفوووووووووووووووووووووووووووووها بس رح اقول شيء
( اتمنى الكل يعجبو لعبة ستار دول ) طيب خلينا نكمل الموضوع
يلا في اسواق جديدة واسواق قديمة الاسواق القديمة بينزلو فيها ملالالالالالالابس حلوة اكيد بس للاسف انا مني سوبر لانو عجبني فستان لونه احمر منفوووش وبلوزة زرقااااااء مرسوم عليها ...... الخ
رح اوريكم صور الاسواق الجديدة ان امكنني ان شاء الله والاسواق الجديدة برضو فيها ملابس حلوة واتمنى الكل يشتري من كل الاسواق
صورة ويمكن محد عنده مثل هادا اللبس
على فكرة عملت الصورة بالفوتوشوب هذي البنت حقتي بس انا غيرتلها الوقفة والشعر والخلفية الي وراها وهدا لبسي بجد
وشكرا

وش اسم هذي اللعبة؟؟
ردحذف